الرئيسية » آدم »   دراسة: الرجل الأصلع أكثر صدقا و ذكاء ونضجا وتحملا للمسئولية
الرجل الاصلع اكثر صدقاء وذكاء
الرجل الاصلع اكثر صدقاء وذكاء

  دراسة: الرجل الأصلع أكثر صدقا و ذكاء ونضجا وتحملا للمسئولية

أظهرت دراسة أمريكية جديدة أن الرجال المصابون بالصلع، هم الأكثر ذكاء وصدقا ونضجا وقدرة علي تحمل المسئولية، مقارنة مع غيرهم من الرجال.

وكشفت الدراسة التي أجرتها جامعة باري الأمريكية بولاية فلوريدا الأمريكية ، ونشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الرجل المصاب بالصلع قد لا يمتلك الجاذبية لكنه يمتلك قدرا كبيرة من النضج الاجتماعي ،وهو الأكثر صدقا وتعليما وقدرة علي تحمل المسؤوليات الموكلة إليه .

وقالت الدراسة أن الرجال الذين يكسو الشعر رؤوسهم ،اقل نضجا وصدقا وقدرة علي التحمل وبعضهم لديه قابلية بنسبة أعلي  لممارسة العنف ،كما انه يميل بنسبة اقل إلي التعلم مقارنة مع نظيره الأصلع .

وقال المشرف علي الفريق البحثي الذي اجري الدارسة”الدكتور فرانك موسكاريلا”،أن الدراسة شملت مقاييس الجاذبية والصدق والرضا والتعليم  والعنف والنضج الاجتماعي  وتحمل المسئولية ومجموعة من المقاييس الاخري.

يذكر أن دراسة سابقة أجرتها جامعة بنسلفانيا الأمريكية، أشارت إلي الرجال المصابون  بالصلع أكثر قوة وقدرة علي تحمل الصعاب ،ولديه قدرة علي السيطرة و القيادة بنسبة تزيد عن 13 % مقارنه مع غيرهم من الرجال العاديين.

ورجحت الدراسة ارتباط القوة والذكاء و الصدق لدي الرجال المصابين بالصلع، إلي ارتفاع معدلات هرمون  أن الصلع يعتمد على هرمون التستوستيرون المسئول عن الذكورة لديهم  

شاهد أيضاً

دراسة: مركبات في لبن الأم تحمي الأطفال من التهاب السحايا

أظهرت دراسة أن لبن الأم يحتوي علي مركبات سكرية، تعمل علي تنظيف الجسم وقاية الأطفال ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.