الرئيسية » آدم » هذه الأطعمة تساعد في علاج مشكلة القذف المبكر

هذه الأطعمة تساعد في علاج مشكلة القذف المبكر

يعاني عدد كبير من الرجال في مراحل سنية من مشكلة سرعة القذف أو القذف المبكر،مما يؤدي إلي مشاكل تعصف بالحياة الزوجية  وقد أظهرت العديد من الدراسات العلمية أن هذه المشكلة ، غالبا ما ترتبط بعوامل نفسية  أو عضوية تؤدي إلي انخفاض مستويات هرمون “تستوستيرون”،مثل التوتر والقلق والاكتئاب أو التقدم في السن .

ووضع خبراء الصحة الجنسية قائمة بالأطعمة التي تساعد في التغلب ،علي مشكلة سرعة القذف وضعف الانتصاب  من خلال زيادة هرمون تستوستيرون،وتشمل القائمة كل من :

نبات الهليون:

يحتوي الهليون علي مركبات كثيرة مفيدة للصحة العامة للإنسان ،وهو غني بالفيتامينات والمعادن الرئيسية وأهمها فيتامين E الذي يساعد علي زيادة إفرازات هرمون تستوستيرون ،بالإضافة إلي انه غني بمضادات الأكسدة التي تقي من الالتهابات والأمراض المزمنة مثل ارتفاع الضغط والسكري.

البيض:

البيض مصدر مهم من مصادر فيتامين (د) الذي يساهم في زيادة هرمون تستوستيرون ،ويقوي الرغبة الجنسية ويري الخبراء أن تناول بيضتين يوميا يساعد بفعالية في علاج سرعة القذف .

الشوكولاتة الداكنة:

تحتوي الشيكولاته علي مركبات تنشط الدورة الدموية ، وتحفز تدفق الدم بكميات كبيرة إلي العضو الذكري ،ومن بينها مركبات ارجنين L هيدروكلورايد  وهو احد الأحماض الامينية المهم لتنظيم إفرازات الهرمونات في الجسم .

الجزر:

الجزر غني بالفيتامينات والمعادن الأساسية التي تساعد علي تقوية عضلات العضو الذكري، وتنظيم عملية تدفق الدم إليها وهو ما يساهم في علاج مشكلة سرعة القذف.

الشوفان:

الشوفان يحتوي علي مركب السيروتونين النباتي ، الذي يساعد علي  خفض مستويات القلق والتوتر التي تسبب سرعة القذف في اغلب الأحيان ، كما يحتوي علي نسبة عالية من البروتين الذي يساعد في زيادة إفرازات هرمون تستوستيرون الطبيعي في الجسم .

الاشواجاند:

احد الأعشاب الطبيعية التي تستخدم علي نطاق واسع في الهند وشرق أسيا،لعلاج حالات الضعف الجنسي وسرعة القذف  لأنها تحتوي علي مركبات تقلل من مستويات التوتر والقلق .

الافوكادو:

الافوكادو تحتوي علي فيتامينات  C، K و B  ويساعد فيتامين K علي تنظيم تدفق الدم إلي أعضاء الجسم ومن بينها العضو الذكري ،كما أنها غنية بالبروتينات والألياف التي تعزز القدرة الجنسية بشكل طبيعي .

التوت

التوت والعنب البري من الأطعمة المهمة لعلاج مشكلة سرعة القذف، لأنه غني بمضادات الأكسدة التي تكافح الجذور الحرة، المسببة للالتهابات والأمراض المزمنة والتوتر والتشنجات في الجسم، كما أنها تعمل علي تعزيز إفراز الحيوانات المنوية.

الموز

يحتوي الموز على إنزيم يسمى “بروميلين ” وهو فعال جدا في تقوية الرغبة الجنسية ،ويساعد في زيادة عدد الحيوانات المنوية والحفاظ علي صحتها ،مما يعزز فرص الإنجاب .

عين الجمل

من العلاجات المهمة للعجز الجنسي وسرعة القذف لأنها غنية بالبروتينات والمعادن الرئيسية .

الحبوب:

الحبوب مثل القمح والذرة تحتوي علي مركبات الثيامين النياسين ،وهما ضروريان لزيادة القدر الجنسية وعلاج سرعة القذف ويعملان علي تدفق كميات كبيرة من الدم إلي أنسجة العضو الذكري مما يقوي عملية الانتصاب.

الكرفس الأخضر:

الكرفس الأخضر غني بمركبات ادروستينول  وادروستينون ،وهما مفيدان للغاية في علاج مشكلة سرعة القذف .

البصل والثوم

يحتوي  البصل والثوم على نسبة عالية من مركب “الاليسين”  ، الذي يساهم بفاعلية في تعزيز الدوافع الجنسية وينظم تدفق الدم بشكل رائع إلي  الجهاز التناسلي مما يساعد في علاج مشكلة سرعة القذف .

اللوز:

اللوز غني بالزنك والبروتين والمعروف أن الزنك من العلاجات الطبيعية للضعف الجنسي ومشكلة سرعة القذف.

 الفاصوليا و المشروم:

الفاصوليا  والمشروم “الفطر” من الأغذية الغنية بالزنك ،وهو عنصر ضروري لزيادة الرغبة الجنسية والتخلص من مشكلة سرعة القذف .

[su_custom_gallery source=”media: 415,416,417,418,419,420,421,410,411,412,413,414″ link=”image” target=”blank”]

 

شاهد أيضاً

المشروم يساعد في تعزيز صحة الدماغ والوقاية من الزهايمر

دراسة: المشروم  يساعد في تعزيز صحة الدماغ والوقاية من الزهايمر

 قالت دراسة عملية جديدة أن المشروم (الفطر) ،يحتوي علي مركبات حيوية تساعد في الحفاظ علي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.